أخبار عاجلة
رفع موازنة الاتحاد الأوروبي 145 مليار يورو -
بعد وصوله باريس -

بوابه الشرق دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الأزمة السورية

بوابه الشرق دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الأزمة السورية
بوابه الشرق دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الأزمة السورية

أخبار دولية الثلاثاء 14-11-2017 الساعة 11:01 م

المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي مستورا
جنيف - قنا

التقى ستيفان دي مستورا المبعوث الأممي إلى سوريا هنا اليوم، السيد "غينادي غاتيلوف" نائب وزير الخارجية الروسي.

وذكر بيان صادر عن دي مستورا أن الجانبين بحثا الأزمة السورية، وأن اللقاء يأتي في سياق التحضير للجولة الثامنة من المحادثات السورية - السورية التي من المقرر أن تنطلق بجنيف في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وشدد المبعوث الأممي على أهمية تفعيل بنود قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254، وذلك في ضوء "التصريحات الصادرة عن الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين والتي أكدت محورية عملية "جنيف" وقرار مجلس الأمن للتوصل إلى حل سياسي حول سوريا".

وأشار البيان إلى أن دي ميستورا يعتزم مواصلة مشاوراته مع مختلف الأطراف الدولية خلال الفترة المقبلة قبيل استئناف المحادثات السورية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الأزمة السورية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخارجية الفرنسية تحذر من انتشار الصواريخ الباليستية بالمنطقة . اليوم الاثنين 06-11-2017
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م