أخبار عاجلة
4 حيل توفر الوقت والمال في غسيل الملابس -

المبعوثة الأمريكية لأفغانستان تتطلع للقاء مبعوث الرئيس الروسي قريبا

المبعوثة الأمريكية لأفغانستان تتطلع للقاء مبعوث الرئيس الروسي قريبا
المبعوثة الأمريكية لأفغانستان تتطلع للقاء مبعوث الرئيس الروسي قريبا

صرحت المبعوثة الأمريكية الخاصة إلى أفغانستان وباكستان، أليس ويلز، اليوم الخميس، إنها ستلتقي قريباً مع مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى أفغانستان، زامير كابولوف.

© Sputnik. M. Naderi

واشنطن — سبوتنيك. وقالت ويلز في حديث لوكالة "نوفوستي"، ردا على سؤال حول موعد اللقاء المقبل مع كابولوف: "قريبا".

وأضافت: "نحن لم نحدد التاريخ بعد، لكنني أنتظر بفارغ الصبر لألتقيه مجدداً".

ويذكر أن الاجتماع الأخير بين ويلز وكابولوف كان، في أيلول/سبتمبر الماضي، في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشارت ويلز إلى أن الولايات المتحدة ترى أهمية في التعامل مع روسيا لتسوية الوضع في أفغانستان، وأن للدولتين الكثير من "المصالح المتداخلة".

وقالت ويلز بهذا الصدد: "هناك الكثير من المواضيع للمناقشة، لدى الولايات المتحدة وروسيا العديد من المصالح المتداخلة في أفغانستان. ولدى الدولتين خبرة كبيرة في أفغانستان. أعتقد أنه شيء مهم أننا نعمل معاً".

وأضافت ويلز بأن "السفير الأمريكي الجديد لدى روسيا، جون هانتسمان، يعمل بنشاط في موسكو، بما في ذلك في هذا الاتجاه، وإن أفغانستان هي إحدى القضايا التي نناقشها مع قيادة بلدكم".

 واعتمدت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في آب/أغسطس الماضي، استراتيجية جديدة للعمل في أفغانستان. وفي إطارها، ازداد عدد الوحدة العسكرية الأمريكية هناك بمقدار 3.5 ألف شخص حتى 14.5 ألف شخص.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المبعوثة الأمريكية لأفغانستان تتطلع للقاء مبعوث الرئيس الروسي قريبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الأمم المتحدة: التعذيب مستمر في سجون أمريكا
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع