أخبار عاجلة

حدث في صورة

image 0

قوات سوريا الديموقراطية أعلنت أمس سيطرتها على أحد آخر جيوب تنظيم داعش بمدينة الرقة، في اطار هجوم أخير لطرد الإرهابيين بالكامل من أبرز معاقلهم سابقا في سوريا.

من جهة أخرى، صرح مصدر مصري بأن القاهرة تلقت دعوة للمشاركة في الجولة القادمة من محادثات آستانة حول سوريا، والمقررة قبل نهاية أكتوبر الجاري. (أ.ف.ب)

image 1

كوريا الشمالية حذرت من أن «حربا نووية قد تندلع في أي لحظة»، مشيرة إلى أنها أبدا لن تلجأ لتفكيك ترسانتها النووية إذا لم تغير الولايات المتحدة من سياساتها «العدائية» ضدها.

من جانبه قال جون سوليفان، نائب وزير الخارجية الأمريكي أمس: إن بلاده لا تستبعد إمكانية إجراء محادثات مباشرة مع كوريا الشمالية في نهاية المطاف. (رويترز)

image 2

هجوم على مجمع للشرطة الافغانية في غارديز (جنوب شرق) أسفرعن مقتل 32 على الأقل وأوقع اكثر من 200 جريح، وفق حصيلة غير نهائية للأجهزة الطبية.

وأعلنت حركة طالبان تبنيها الهجوم.

ويضم مجمع غارديز علاوة على مركز التدريب المستهدف قوات الشرطة الوطنية وحرس الحدود وعناصر من الجيش. (رويترز)

أكتوبر 18, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن حدث في صورة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خارجيات - «يونيسف» تحذر من أوضاع 180 مليون طفل في 37 بلدا - اليوم الاثنين 20-11-2017
التالى رئيس قرغيزستان يقدم ساعته لصحفي طلبها منه (فيديو)