أخبار عاجلة
مزاد لأغاني بخط مشاهير في نيويورك -
بالارقام: أين تُصرف إيرادات .... -

الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق

الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق
الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفيًّا مساء الاثنين (16 أكتوبر 2017م)، برئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي، أكد خلاله دعم المملكة لوحدة العراق وأمنه واستقراره، وعلى تمسك جميع الأطراف بالدستور العراقي لما في ذلك من خير للعراق وشعبه.

وجدد الملك سلمان، دعوة الرياض إلى جميع الأطراف لضبط النفس ومعالجة الأزمة من خلال الحوار لتجنيب العراق الشقيق مزيدا من الصراعات الداخلية.

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء العراقي بموقف الملك سلمان واهتمامه بأمن واستقرار العراق، مؤكدًا حرص الحكومة العراقية على تفادي أي تصعيد عسكري وحرصها على استباب الأمن في جميع الأراضي العراقية.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م