أخبار عاجلة
الصين ترغب في توطيد علاقاتها بجيش ميانمار -
الأسهم الأمريكية تغلق على تغير طفيف -
فيسبوك يعتذر لمافيا إيطالية لهذا السبب! -

طائرة أمريكية تستهدف معسكرات تدريب للدواعش باليمن

طائرة أمريكية تستهدف معسكرات تدريب للدواعش باليمن
طائرة أمريكية تستهدف معسكرات تدريب للدواعش باليمن

استهدفت طائرة اميركية مسيرة معسكرين لتدريب عناصر تنظيم داعش في وسط لأول مرة منذ بدء العمليات الاميركية، ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر التنظيم المتطرف، حسب ما افادت مصادر أمنية وكالة فرانس برس. وقال شهود عيان إن قادة قبليين منعوا قرويين من الاقتراب من المنطقة في محافظة البيضاء في وسط اليمن لانتشال جثث القتلى وانقاذ الجرحى خشيه حدوث ضربات أخرى. وأوضح سكان محليون أن المعسكرين يحملان اسمي قائدين في التنظيم قتلا في ضربة جوية أميركية الصيف الماضي وهما قائد التنظيم في اليمن ابو بلال الحربي والناطق الدولي باسم التنظيم ابو محمد العدناني. وهذه أول مرة تعلن مصادر أمنية موالية للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا حدوث غارات ضد معاقل لتنظيم داعش في البلاد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طائرة أمريكية تستهدف معسكرات تدريب للدواعش باليمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جرائم الحوثيين.. مقتل وإصابة 2100 طفل خلال عامين
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م