أخبار عاجلة
النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 60.46 دولاراً للبرميل -

#سياسه اليمن :توترات بين حراسة الجنرال الاحمر وحراسة قيادة التحالف بمأرب وانتشار قتالي

تعبيرية
تعبيرية
اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 34 ثواني مضت

قال مصدر رفيع في الجيش الوطني بمارب إن حراسة مقر قيادة التحالف العربي في المحافظة منعت موكب نائب رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر من دخول معسكر التحالف لمرافقة نائب الرئيس وطلبت من حراسته البقاء خارج معسكر التحالف على أن يدخل النائب بسائقه فقط .

 

وقال المصدر لـ"الموقع بوست" إن النائب الاحمر كان قد طلب اللقاء بقيادة التحالف وحال وصوله البوابة الاولى في المعسكر الذي يحتوي على حوالي 10 بوابات تفاجئ الموكب بطلب من حراسة التحالف اليمنيين والسعوديين بعدم دخول أي مرافق للنائب غير سائقه وبسيارة واحدة فقط حسب المصدر .

 

وأوضح المصدر أن مشادة كلامية دارت بين قائد حراسة النائب ومسؤول بوابة التحالف، وتزامن ذلك مع وصول موكب محافظ محافظة الجوف امين العكيمي، والذي هدد حراسة البوابة بالقتال حالا إذا لم يسمح لموكب النائب بالدخول.

 

واكد المصدر أن أحد الجنود السعوديين  قدم من بوابة أخرى وحال وصوله أمر بدخول الجميع بما فيهم موكب المحافظ العكيمي، موضحاً أن الجنود المرافقين لعلي محسن الأحمر ومرافقي العكيمي كانوا قد انتشروا في مناطق متفرقة قرب بوابة المقر.

 

وتشير المصادر إلى أن الاحمر إلتقى بعد ذلك بقيادة التحالف وغادر المقر لاحقا.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

62db42e746.jpg

اقرأ ايضا :

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه اليمن :توترات بين حراسة الجنرال الاحمر وحراسة قيادة التحالف بمأرب وانتشار قتالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشير
التالى الجزائر: تحذير من عودة مقاتلي «داعش» إلى إفريقيا