أخبار عاجلة
الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق -
المملكة تستضيف نهائي السوبر العالمي للملاكمة -
كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة -
تاريخ بوب ديلان في 55 ساعة -
مدائن صالح تنتقل إلى وسط الرياض -
قوقل تستعد لفك الهيروغليفية بالذكاء الاصطناعي -
معرض جديد بمتحف القصر الوطني التايواني -
فنون مزيفة في معرض بفيينا -

اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز

اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز

أعلنت قوات الجيش الوطني مقتل وإصابة 14 عنصراً من مسلحي الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، في معارك بمحافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب صنعاء).

ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية قولها، إن ستة من عناصر الميليشيا الانقلابية (الحوثيون وقوات صالح) لقوا حتفهم، وجرح ثمانية آخرون في معارك اندلعت بين الجيش الوطني والمليشيا بجبهة الشقب مديرية صبر شرق تعز.

وأضافت المصادر أن الميليشيا الانقلابية حاولت الليلة الماضية التسلل إلى مواقع الجيش الوطني بالشقب، إلا أن رجال الجيش الوطني تمكنوا من صد تلك المحاولة وتكبيدهم قتلى وجرحى.

وفي المقابل، ذكرت المصادر، أن رجال الجيش الوطني شنوا قصفاً مدفعياً استهدف مواقع تمركز المليشيا بتبة الصالحين بمديرية صبر شرق تعز.

وتشهد القرى السكنية بالشقب -أقصى جنوب جبل صبر- منذ أسبوع قصفاً عنيفاً من قبل الإنقلابيين بمختلف أنواع الأسلحة، ما تسبب في إحداث أضرار بالممتلكات، بحسب المصادر ذاتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السلطات الروسية تعتقل العشرات من المعارضة خلال تظاهرة ضد بوتين
التالى اخبار دوليه - الخارجية الأمريكية: لا مؤشر على رغبة كوريا الشمالية في وقف تجاربها النووية