أخبار عاجلة
اراء الخطط المتغيرة لتفتيت الشرق الأوسط -
اراء العراق ينتصر على الإرهاب -

نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017

نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017
نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017

رفض عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الرد على الانتقادات الشديدة التي وجهها الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، واكتفى بوصفها بـ «الهراء». وقال نجل الزعيم المصري الراحل في معرض تعليقه على ما كتبه عمرو موسى من أن جمال عبد الناصر كان يُزود بطعام خاص من سويسرا: «غذاء إيه يا عم؟ إحنا كنا بنشرب من مياه الحنفية.. وأنا عشت طفولة تعيسة جدا لمجرد إني كنت نجل جمال عبد الناصر... وأنا بشكر كل مصري رد عن أبويا في الكلام ده».
وفي مداخلة بالهاتف بهذا الشأن مع إحدى القنوات التلفزيونية، شدد عبد الحكيم ، على أن الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي «حكم على نظام حكمه بالإعدام حين قال.. الستينيات وما أدراك ما الستينيات .. ولعنة أبي أصابته.. وأنا أستغرب كيف مع كل هذه السنين من يهاجمون أبي لا يتعلموا؟ .. دخلت فقط لأشكر المصريين الذين دافعوا عن جمال عبد الناصر، ولكنني لن أرد على هذا الكلام».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق اعتداء نيويورك: "الهجمات الانتحارية" أكبر هاجس للشرطة الأمريكية
التالى مقاتلات التحالف العربي تواصل دك معاقل ميليشيات الحوثي الإيرانية . اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017