أخبار عاجلة

نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017

نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017
نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017

رفض عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الرد على الانتقادات الشديدة التي وجهها الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، واكتفى بوصفها بـ «الهراء». وقال نجل الزعيم المصري الراحل في معرض تعليقه على ما كتبه عمرو موسى من أن جمال عبد الناصر كان يُزود بطعام خاص من سويسرا: «غذاء إيه يا عم؟ إحنا كنا بنشرب من مياه الحنفية.. وأنا عشت طفولة تعيسة جدا لمجرد إني كنت نجل جمال عبد الناصر... وأنا بشكر كل مصري رد عن أبويا في الكلام ده».
وفي مداخلة بالهاتف بهذا الشأن مع إحدى القنوات التلفزيونية، شدد عبد الحكيم ، على أن الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي «حكم على نظام حكمه بالإعدام حين قال.. الستينيات وما أدراك ما الستينيات .. ولعنة أبي أصابته.. وأنا أستغرب كيف مع كل هذه السنين من يهاجمون أبي لا يتعلموا؟ .. دخلت فقط لأشكر المصريين الذين دافعوا عن جمال عبد الناصر، ولكنني لن أرد على هذا الكلام».

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجل عبد الناصر عن كلام عمرو موسى: هراء حدث اليوم الأربعاء 20-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية تنقذ حياة الرئيس اليمني المخلوع للمرة الثانية
التالى اخبار دوليه - الخارجية الأمريكية: لا مؤشر على رغبة كوريا الشمالية في وقف تجاربها النووية