أخبار عاجلة

محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل)

محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل)
محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل)

محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل)

الأحد 17 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 10 مساءً / الفجر الجديد ـ متابعات

__mmm.PNG

ذكر حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر والذي ينقل أخبار كثيرا ما ثبتت صحتها عن الأمير محمد ابن نايف الذي يخضع للإقامة الجبرية بالسعودية، أن “ابن نايف” تم نقله للمستشفى في حالة خطرة جدا، وذلك في محاولة لاغتياله.. حسب قوله.

ونشر حساب “فارس بن سعود” في تغريدة عبر صفحته بـ”تويتر” ما نصه:”نقل الأمير محمد بن نايف الى مستشفى التخصصي وحالته خطرة جدآ ، بلغني ان MBS أمر بضربة ابره مخدرة مجهولة المصدر” .. ويقصد بـ “MBS” ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

يذكر أن صحيفة “نيويورك تايمز”، نقلت في تقرير نشر في 28 يونيو/حزيران الماضي، عن مسؤولين أمريكيين سابقين وحاليين، قولهم إنه بعدما نصّب الملك سلمان نجله محمد ولياً للعهد في 21 يونيو/حزيران، أخضعت السلطات محمد بن نايف للإقامة الجبرية ومنعته من السفر.

وذكرت “نيويورك تايمز” أنه بعد تنصيب بن سلمان، ولياً للعهد، عاد بن نايف إلى قصره في جدة ليجد أن السلطات قد استبدلت حراسه بآخرين موالين لولي العهد الجديد.

وذكر مسؤول أمريكي سابق أن بن نايف رهن الإقامة الجبرية في قصره.

 وقال مسؤول آخر إنه ممنوع من مغادرة البلاد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الفجر الجديد

السابق كان محاولةً لهجوم إرهابي.. أميركا تكشف عن تفاصيل جديدة في انفجار مانهاتن
التالى بدء الاجتماع الوزاري لمنظمة التجارة العالمية بالارجنتين يبدأ المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية الإثنين في بوينوس آيرس مناقشاته في أجواء أزمة، بينما أضعفت المنظمة أكبر قوتين تجاريتين في العالم الولايات المتحدة والصين. وتواجه منظمة التجارة العالمية ... الإثنين 11.12.2017 12:08 م