أخبار عاجلة
اتحادية العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان -
الكرملين: بوتين أجرى محادثات مع الأسد في روسيا -

#سياسه قناة "اليمن اليوم" تطرح موضوع ساخن من خلال برنامج ساعة حوار وهجوم شرس من المواطنين على دور الحكومة "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 16 ثواني مضت

فاجأت قناة " اليوم" التابعة للرئيس السابق صالح ، جماعة الحوثي بفتح ملف ثورة 26 سبتمبر ضد الحكم الإمامي 

واستقبلت القناة عبر برنامج "ساحة حوار" الاتصالات من المواطنين، والذي ساد رأي الأغلبية فيهم، بأن قرار الشراكة مع جماعة الحوثي قرار خاطئ يتنافى مع أهداف ثورة 26 سبتمبر.

كما شكا المتصلين الارتفاع الجنوني لأسعار الغاز المنزلي بالتزامن مع عملية استثراء كبيرة لقيادات في جماعة الحوثي عبر شراء الفلل والسيارات الفارهة، حيث قال أحد المتصلين: هل الصمود علينا كلنا أم على المواطن البسيط؟!".

بينما هاجم أحد المتصلين سياسة "صالح" بالشراكة مع الحوثيين معتبرا هذا النهج يقود للقضاء على الثورة وأهدافها ولا مبرر لاستمراره تحت أي عنوان.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

d3cdf55af3.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه قناة "اليمن اليوم" تطرح موضوع ساخن من خلال برنامج ساعة حوار وهجوم شرس من المواطنين على دور الحكومة "تفاصيل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه نصر الله للعرب: طالبوا السعودية بأن توقف الحصار والمجازر في اليمن
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م