أخبار عاجلة
«موديز» تخفِّض تصنيف «عمانتل» -
ثروة أسرة والتون تقفز 10 مليارات دولار في يوم -

توجه لإفتتاح مكتب للمبعوث الأممي " ولد الشيخ " في عدن

 

يعتزم المبعوث الأممي الخاص إلى ، إسماعيل ولد الشيخ، إفتتاح مكتب له في العاصمة عدن.

 

جاء ذلك على لسان النائب الجديد لرئيس بعثة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد معين شريم، خلال لقاءه أمس السبت وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، وفق ما أوردته وكالة سبأ الرسمية.

 

وأكد معين شريم، خلال اللقاء، على أهمية مواصلة جهود السلام مهما كانت المعوقات.. مشيراً إلى أن مكتب المبعوث الخاص بصدد فتح مكتب في العاصمة عدن بهدف تسهيل عمل فريق المبعوث الخاص خدمة لجهود إحلال السلام .

 

وذكرت الوكالة أن المخلافي، بحث مع النائب لجديد لرئيس بعثة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد معين شريم، الاوضاع الراهنة في اليمن والجهود الرامية لاستئناف المشاورات السياسية ودور الامم المتحدة لإيجاد تسوية سياسية في اليمن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن توجه لإفتتاح مكتب للمبعوث الأممي " ولد الشيخ " في عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الموانئ الكويتية": استئناف حركة الملاحة بميناء الشويخ بعد تحسن الطقس "الموانئ الكويتية": استئناف حركة الملاحة بميناء الشويخ بعد تحسن الطقس الأربعاء 01.11.2017 08:59 ص
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م