بوابه الشرق مقتل عشرة عناصر من منظمة بي كا كا جنوب شرقي تركيا

بوابه الشرق مقتل عشرة عناصر من منظمة بي كا كا جنوب شرقي تركيا
بوابه الشرق مقتل عشرة عناصر من منظمة بي كا كا جنوب شرقي تركيا
?????>الشرق - مقتل عشرة عناصر من منظمة بي كا كا جنوب شرقي تركيا

أخبار دولية الأحد 17-09-2017 الساعة 06:38 م

قوات الجيش التركي قوات الجيش التركي أنقرة – قنا

قتل عشرة عناصر من منظمة حزب العمال الكردستاني بي كا كا المحظورة في غارتين جويتين بولايتي سيعرت وهكاري جنوب شرقي تركيا.

وقالت رئاسة الأركان العامة التركية ،في بيان لها اليوم، "إن القوات التركية نفذت غارتين جويتين على ريف ولاية سيعرت وولاية هكاري جنوب شرقي البلاد، أسفرتا عن مقتل عشرة عناصر موالين للمنظمة".

وأشار البيان إلى أن القوات التركية رصدت تحركات لعناصر إرهابية كانوا يعتزمون شن هجمات على مواقع أمنية في منطقة إروه بولاية سيعرت وفي قضاء جوقورجا بولاية هكاري ، مضيفا أن أربعة عناصر آخرين من بي كا كا سلموا أنفسهم إلى قوات الأمن التركية في ولاية شرناق جنوب شرقي البلاد بعد فرارهم من قواعدهم في شمال العراق.

يذكر أن قوات الأمن والجيش في تركيا دأبت على استهداف مواقع للمنظمة المحظورة وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وذلك ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد تركيا بين الحين والآخر، مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق مقتل عشرة عناصر من منظمة بي كا كا جنوب شرقي تركيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البنتاغون: قاذفات أمريكية تحلق قرب الساحل الشرقي لكوريا الشمالية
التالى السيسي ونتنياهو يبحثان إحياء عملية السلام في اجتماع بنيويورك