أخبار عاجلة
قرار مفاجئ من "أبل" يصدم منتظري "آيفون X" -

إخلاء طائرة بريطانية بمطار شارل ديغول بباريس لـ"مخاوف أمنية"

أعلنت السلطات في مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية، باريس، عن إخلاء طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية، مرجعة الأمر لـ"مخاوف أمنية،" دون تقديم تفاصيل إضافية.

وذكرت تغريدة على حساب المطار على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إن الركاب في أمان وهم في عناية موظفي المطار،" دون ذكر تفاصيل عن "المخاوف الأمنية" التي دفعت بالسلطات لوقف الطائرة في رحلتها التي كانت متجهة إلى العاصمة البريطانية، لندن.

من جهته قال المتحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية في تصريح لـCNN: "إن أمن وسلامة ركابنا وأطقمنا تأتي في مقدمة أولوياتنا،" لافتا إلى أن "فحوصا أمنية إضافية يتم القيام بها في الوقت الحالي كإجراء احترازي، حيث أننا لا نقوم بتسيير رحلات حتى نكون متأكدين أن من الأمان القيام بذلك."

وفي تغريدة منفصلة، قال سلطات المطار إن الطائرة البريطانية على وشك الإقلاع بعد عشر دقائق حيث انتهت عمليات التحقق وبدء عودة المسافرين إلى متن الطائرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إخلاء طائرة بريطانية بمطار شارل ديغول بباريس لـ"مخاوف أمنية" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فريق أممي للتحقيق في جرائم داعش بالعراق . اليوم الجمعة 22-09-2017
التالى ترمب: اردوغان يستحق 'علامات جيدة'