أخبار عاجلة
الأمن: نقل مثيري الشغب داخل السجون 'اعتيادي' -
مليشيا الحوثي تفرج عن الصحفي يحيى الجبيحي -
العراق يعتزم إنشاء مفاعل نووي -

إخلاء طائرة بريطانية من ركابها في باريس . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

إخلاء طائرة بريطانية من ركابها في باريس . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
إخلاء طائرة بريطانية من ركابها في باريس . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

أعلنت السلطات الفرنسية، الأحد، أن إنذارا كاذبا كان السبب وراء إخلاء ركاب طائرة بريطانية في مطار شارل ديغول الدولي في باريس.

وكان مسؤول في المطار قال في وقت سابق اليوم إنه جرى إجلاء ركاب الطائرة "لأسباب أمنية" قبل أن تقلع إلى مطار هيثرو في لندن، وفق "رويترز".

وأجرى رجال الإطفاء والشرطة تفتيشا في الطائرة التابعة للخطوط الجوية البريطانية على مدرج الإقلاع، بعد ورود تقارير عن حدوث مشكلة.

وقال جيمس أندرسون، وهو رائد أعمال كان على متن الطائرة إن الطيار أخبر الركاب في البداية بوجود مشاكل فنية، وفق "أسوشيتد برس".

وأضاف أندرسون أنه بعد حوالى ساعة قيل للركاب إنه ينبغي نقل الطائرة إلى مكان آخر بالمطار وعندها طوق رجال الأمن الطائرة، وبعد ذلك قال الطيار إن "هناك تهديدا أمنيا مباشرا على رحلتنا".

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن إخلاء طائرة بريطانية من ركابها في باريس . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفاجأة.. رجال أمن يوقفون فتاة وبالتدقيق ..هذا ما حدث!
التالى الإمارات: إجراءاتنا سيادية لوقف إرهاب قطر