أخبار عاجلة
مصرع وإصابة «5» إثر حادث انقلاب بشمال جدة -
رويترز: أكثر من 2000 جندي أمريكي في سوريا -
نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في فرنسا -

مقتل 5 أشخاص بينهم مسؤول حكومي جراء انفجار شمال غرب باكستان

مقتل 5 أشخاص بينهم مسؤول حكومي جراء انفجار شمال غرب باكستان
مقتل 5 أشخاص بينهم مسؤول حكومي جراء انفجار شمال غرب باكستان

نشر قبل 1 دقيقة - 2:10 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – واس:

لقي خمسة أشخاص، بينهم مسؤول حكومي ورجال أمن، مصرعهم وأصيب آخرون جراء انفجار وقع اليوم في مقاطعة “مهمند” القبلية شمال غرب باكستان.

وأوضحت مصادر حكومية محلية أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة زرعها مسلحون مجهولون على جانب أحد الطرق في بلدة “ماموند” بمقاطعة مهمند المحاذية للحدود مع أفغانستان، وتم تفجيرها بالتحكم عن بُعد أثناء مرور موكب المعتمد السياسي الحكومي بالمنطقة “فؤاد علي” ما أدى إلى مصرعه على الفور ومصرع أربعة رجال أمن من مرافقيه.

وأضافت أن قوات الأمن طوقت موقع الانفجار لجمع الأدلة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، ولم تعلن حتى الآن أي جهة مسؤوليتها عن حادثة التفجير.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 5 أشخاص بينهم مسؤول حكومي جراء انفجار شمال غرب باكستان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحوثيون يحرقون طفلا بالنار
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م