بريطانيا تعتقل شخصاً ثانياً يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن

بريطانيا تعتقل شخصاً ثانياً يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن
بريطانيا تعتقل شخصاً ثانياً يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن

(أ ف ب): أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، توقيف مشتبه به ثانٍ مساء السبت على ارتباط بالاعتداء في مترو لندن الذي تبناه تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأوضحت الشرطة في بيان أن المشتبه به البالغ من العمر 21 عاماً أوقف في هاونسلو بضاحية غرب لندن، بعدما كانت أوقفت في وقت سابق مشتبهاً به عمره 18 عاماً في دوفر. وكانت الشرطة أعلنت مساء السبت أنها تجري عملية بحث عن مشتبه بهم محتملين.

كما قال المسؤول في شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية نيل باسو خلال مؤتمر صحافي مساء السبت "أولويتنا هي التعرف إلى إي مشتبه به آخر محتمل ورصد موقعه".

وانفجرت قنبلة في مقصورة قطار مكتظة صباح الجمعة في محطة "بارسونز غرين" للمترو في لندن ما أسفر عن إصابة 30 شخصاً. والاعتداء هو الخامس الذي تشهده المملكة المتحدة في 6 أشهر.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بريطانيا تعتقل شخصاً ثانياً يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قطر تغازل ترامب بـ45 مليار دولار
التالى بالفيديو .. باحث عراقي: “الإخوان المسلمين” ساهموا بقيام دولة إسرائيل.. وهذا ما فعلوه