أخبار عاجلة
قراصنة يسرقون بيانات 57 مليوناً من مستخدمي "أوبر" -
اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم -
الجلسة السرية بالشورى ! -

#سياسه صحيفة مصرية: هذه المعجزات حدثت عند ولادة السيسي “النادرة”

صحيفة مصرية: هذه المعجزات حدثت عند ولادة السيسي “النادرة”
اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 11 دقائق مضت

نشرت صحيفة “الزمان” المصرية، تقريرًا عن رئيس مصر بعد الانقلاب العسكري المشير عبد الفتاح السيسي، مدعية أنه “ولد ساجداً”، وأن النبي محمداً زاره في المنام وهو طفل.

 

ونقلت الصحيفة عما سمته “مصدراً مقرباً من السيسي” قوله إن السيسي عند ولادته لم يستمر فى البكاء سوى لحظات ثم تبسم لمّن حوله، وأن ولادته كانت “نادرة” لم تحدث قبلها ولا بعدها، إذ “خرج من بطن أمه ساجدا”.

 

وتابعت الصحيفة أن السيسي رأى النبي محمد في منامه وهو طفل، وأن الشيخ محمود الحصري( من قراء القران الكريم)  قال لوالده إن ابنه “ليس كأي طفل التقى به من قبل، لا يعرف طريقًا للعب أو المزاح، تبدو عليه علامات الجدية والذكاء والقوة وحب الخير والغضب لنصرة الضعيف”، زاعمة أن الحصري تنبأ لوالد السيسي بأن نجله سيكون “استكمالًا لمسيرة محمد الفاتح وطارق بن زياد وسيف الدين قطز وصلاح الدين الأيوبي”، وأشارت إلى أن الحصري أضاف “لعل وعسى أن يكون تحرير الأقصى على يديه”.

 

وزعمت الصحيفة أيضا أن السيسي قد التقى الأديب الراحل نجيب محفوظ خلال فترة التسعينيات، وأن الأخير تنبأ له بأنه سيصبح زعيما للمنطقة.

 

يذكر أن صحيفة “الزمان” تدار من قبل “إلهام شرشر” التي تتولى منصب رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، وهي زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، والهارب من حكم قضائي بالسجن لمدة 7 سنوات.

 

 

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

eeaa9e9d4c.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه صحيفة مصرية: هذه المعجزات حدثت عند ولادة السيسي “النادرة” في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى طائرة تجسس إسرائيلية تنتهك الأجواء اللبنانية جدد الطيران الإسرائيلي انتهاكه للأجواء اللبنانية من خلال الطلعات الجوية التي ينفذها فوق العديد من المدن والقرى اللبنانية منتهكا بشكل متعمد قرار مجلس الامن رقم 1701. وأشارت مديرية التوجيه في ... الخميس 09.11.2017 01:15 م