أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X35 و مميزات وعيوب الجهاز -

جنرال أمريكي يكشف عن بدائل كثيرة لقاعدة العديد في قطر

جنرال أمريكي يكشف عن بدائل كثيرة لقاعدة العديد في قطر
جنرال أمريكي يكشف عن بدائل كثيرة لقاعدة العديد في قطر

كشف جنرال في الجيش الأمريكي عن وجود بدائل كثيرة عن قاعدة العديد الأمريكية في قطر .

وقال الجنرال تشاك وولد، نائب سابق للقيادة العسكرية الأمريكية، إنه أمضى وقتًا طويلاً بقاعدة العديد العسكرية بقطر، وإن الفرنسيين هم من بنوا تلك القاعدة .

وأوضح أنه تم إستخدام القاعدة فى إطلاق العديد من العمليات العسكرية منذ عام 2000، مشيرًا إلى أن هناك بدائل كثيرة فى حالة نقلها، فمنها قاعدة السلطان بالسعودية، وقاعدة بالإمارات، وكذلك الأردن بها العديد من القواعد العسكرية،

وأضاف "وولد"، خلال لقاء مسجل مع الإعلامية لميس الحديدى، عقب المؤتمر الذى عقدته المعارضة القطرية بلندن، إن الإمارات رحبت بالأمر حينما تم الحديث عن نقل قاعدة العديد من قطر .

وأكد أن البدائل موجودة إذا ما أراد النظام الأمريكى نقل القاعدة، موضحًا أن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون بالدوحة، ويحولون الأموال إلى حركتى حماس وحزب الله، قائلاً: "ثمة احتمال قريب بنقل القاعدة العسكرية، وقد حان الوقت لبدء النظر فى هذا الأمر".

شكرا لمتابعتكم خبر عن جنرال أمريكي يكشف عن بدائل كثيرة لقاعدة العديد في قطر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمير المغربي هشام العلوي: لا شك أن قرار ترحيلي من تونس اتخذ على مستوى الرئيس
التالى السيسي لـ"فوكس نيوز": التطرف والإرهاب قراءة خاطئة للدين الإسلامى