أخبار عاجلة
برج إيفل يتضامن مع ضحايا الإرهاب في مصر -
110.5 آلاف وافد غادروا سوق العمل خلال 3 أشهر -
مصر الحزينة -
اخبار السعوديه للمجد والعلياء -

مجلة أمريكية تنتقد تقرب أمير قطر ليهود أمريكا بجثة إسرائيلي قتلته حماس

مجلة أمريكية تنتقد تقرب أمير قطر ليهود أمريكا بجثة إسرائيلي قتلته حماس
مجلة أمريكية تنتقد تقرب أمير قطر ليهود أمريكا بجثة إسرائيلي قتلته حماس

كشفت مجلة “فوربس” الأمريكية عن اتصالات تجريها قطر مع قيادات دينية يهودية في الولايات المتحدة، من أجل المقايضة السياسية باستخدام جثة ضابط إسرائيلي قُتل في غزة قبل ثلاث سنوات.
وأوردت فوربس قصة الضابط الإسرائيلي “هادار غولدين” البالغ من العمر “23” سنة الذي دخل غزة عام 2014 واختفى بعد ذلك بعدة أشهر، حيث أعلنت حركة حماس أنها قتلته.
ونقلت المجلة على موقعها الإلكتروني أن أمير قطر “تميم بن حمد” أوصل رسالة للقيادات اليهودية في الولايات المتحدة أنه مستعد لمقايضة جثة غولدين، وجندي إسرائيلي آخر محتجز لدى حماس.
ووصف مجلة الأعمال الأمريكية هذا التصرف القطري بأنه “من أغرب وأقذر ما تنتهجه قطر من أساليب غير مسبوقة في التزلف للمجموعات اليهودية الأمريكية”.
بدورها قالت مجلة “نيوزويك” الأمريكية أن الحاخام “بوتك بأنه” أقوى رجال الدين وأكثرهم تأثيرًا في الولايات المتحدة، يقود حملة لكشف اللعبة “القذرة” التي تتولاها قطر كونها هي التي “تموّل عمليات حماس، ثم بعد ذلك تقايض على جثث القتلى” حسب قوله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلة أمريكية تنتقد تقرب أمير قطر ليهود أمريكا بجثة إسرائيلي قتلته حماس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قادة أوروبيون يناشدون الأحزاب الألمانية الإسراع في تشكيل حكومة
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م