أخبار عاجلة
العراق ثانيا فرقيا في بطولة العرب للكيوكشنكاي -
الجيش اللبناني يستعد على الحدود مع إسرائيل -
العراق.. قتلى وجرحى بانفجار .... -
بعد موسم واحد.. اودينيزي يقيل مدربه دي نيري -

‏الشرطة البريطانية تعتقل شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن . اليوم الأحد 17-09-2017

‏الشرطة البريطانية تعتقل شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن . اليوم الأحد 17-09-2017
‏الشرطة البريطانية تعتقل شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن . اليوم الأحد 17-09-2017
تواصل الشرطة البريطانية حملتها بحثا عن مشتبها بهم محتملين في الاعتداء بالقنبلة الذي وقع في محطة "بارسونز غرين" للمترو في لندن. واعتقلت الشرطة صباح الأحد شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن، كما كانت قد اوقفت شاب آخر يبلغ 18 عاما في محطة المغادرة في مرفأ دوفر.

أعلنت الشرطة صباح الأحد عن توقيف شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن من دون الكشف عن تفاصيل إضافية. وتواصل الشرطة البريطانية حملتها بحثا عن مشتبها بهم محتملين في الاعتداء بالقنبلة الذي وقع في محطة "بارسونز غرين" للمترو في لندن، بعد توقيف شاب يبلغ 18 عاما في محطة المغادرة في مرفأ دوفر للاشتباه بضلوعه في التفجير.

والشاب الذي لم يكشف عن اسمه أوقف السبت للاشتباه بتحضيره أو تنفيذه أو تحريضه على عمل إرهابي في الاعتداء الذي أوقع 30 جريحا وتبناه تنظيم "الدولة الإسلامية".

وقال المسؤول في شرطة مكافحة الارهاب البريطانية نيل باسو خلال مؤتمر صحافي مساء السبت "نضع في حسابنا أن أكثر من شخص واحد مسؤول عن الهجوم".

وأضاف "أولويتنا (...) هي التعرف إلى أي مشتبه به آخر محتمل ورصد موقعه".

وأغلقت محطة مغادرة العبارات في مرفأ دوفر خلال عملية التوقيف وصودر "عدد من الأغراض"، وأودع الموقوف الحبس الاحتياطي في لندن.

وانفجرت القنبلة في مقصورة قطار مكتظة صباح الجمعة. وأدى الانفجار إلى "كرة نار" على ما وصف شهود. وهو الهجوم الخامس في ستة أشهر في المملكة المتحدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ‏الشرطة البريطانية تعتقل شخصا ثانيا يشتبه بضلوعه في اعتداء لندن . اليوم الأحد 17-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه تحذير هام للمغتربين هذا مايحدث الان في مدينة جدة
التالى مسؤول: مقتل 30 على الأقل وإصابة 200 في زلزال غرب إيران