أخبار عاجلة
ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم على .... -

#سياسه وكالة دولية :تكشف عن الطرف الذي يسيطر على اغلب نقاط محافظة عدن بعد اشتباكات أمس

وكالة دولية :تكشف عن الطرف الذي يسيطر على اغلب نقاط محافظة عدن بعد اشتباكات أمس
اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 7 ثواني مضت

تمكنت قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات من السيطرة على مواقع ونقاط كانت تتمركز فيها قوات الحماية الرئاسية في مديريتي الشيخ عثمان وخور مكسر بمحافظة عدن جنوب ، إثر مواجهات بين الجانبين استخدمت فيها أسلحة ثقيلة.

 وقال مصدر محلي في محافظة عدن لـ"سبوتنيك"، إن "قوات الحزام الأمني سيطرت، عصر اليوم السبت، على كافة النقاط العسكرية في محيط ملعب 22 مايو في الشيخ عثمان ومواقع أخرى باتجاه منطقة العلم".

 

اشتباكات بين قوات الحماية الرئاسية والحزام الأمني في عدن جنوبي اليمن

كما سيطرت على نقاط أخرى في منطقة العريش بمديرية خور مكسر، عقب مواجهات عنيفة استخدمت خلالها أسلحة متوسطة وثقيلة شاركت فيها مروحيات أباتشي اماراتية حيث شنت 3 غارات على نقاط للحماية الرئاسية في جولة الرحاب، ما أسفر عن تدمير آليتين عسكريتين، وقصف فندق أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة بينهما طفل وامرأة.

 

وفي الأُثناء، لقي مدني مصرعه وأصيب 4 آخرون خلال المواجهات الدائرة في المديريتين.

 

وحسب المصدر، فقد أسرت القوة المدعومة إماراتيا عدداً من الجنود التابعين لقوات الحماية الرئاسية التي يقودها "ناصر منصور هادي" نجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعوم من قوات التحالف العربي.

 

ولا يزال التوتر متواصلاً في مديريتي خور مكسر والشيخ عثمان، بين الجانبين، في ظل تحليق لمروحيات أباتشي تساند الحزام الأمني، لتنفيذ أمر عسكري من قيادة الجيش بعدن باستلام القطاع الشرقي لمدينة عدن من الحماية الرئاسية التي رفضت وحداتها تسليم القطاع، بحسب مصدر عسكري.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

20c7148239.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه وكالة دولية :تكشف عن الطرف الذي يسيطر على اغلب نقاط محافظة عدن بعد اشتباكات أمس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مصر.. إعدام 7 من داعش والمؤبد لـ 13 بقضية قتل المسيحيين في ليبيا