أخبار عاجلة
آيفون 8 .. ارتفاع كبير في تكاليف إصلاحه -
التمثيل الغذائي السليم يحمي من الحموضة -

#سياسه نائب ولد الشيخ يبدأ اولى مهامه من العاصمة صنعاء هل سينجح في حل مافشل فية ولد الشيخ ؟

نائب ولد الشيخ يبدأ اولى مهامه من العاصمة صنعاء هل سينجح في حل مافشل فية ولد الشيخ ؟
اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 12 دقائق مضت

 كشفت مصادر دبلوماسية لـ«الشرق الأوسط» عن تحضيرات يجريها النائب الجديد للمبعوث الأممي إلى معين شريم، ليتجه إلى العاصمة اليمنية صنعاء سعيا إلى تحريك ملف التسوية. وأكدت مصادر في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد أن فريق خبراء سيتجه أيضا إلى صنعاء.

 

وستكون زيارة شريم الذي عين منذ أسبوعين نائبا للمبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، هي الأولى من نوعها لمسؤول كبير في البعثة الأممية إلى اليمن، منذ آخر زيارة أجراها ولد الشيخ منذ أربعة أشهر، تحديدا في 22 مايو (أيار) الماضي، والتي تعرض خلالها إلى محاولة اغتيال

. أمام ذلك، جاءت تأكيدات أممية بأن خبراء من مكتب المبعوث يزورون صنعاء بشكل مستمر وأن الجهود مستمرة بحسب مصدر في مكتب المبعوث.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

26755456d3.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه نائب ولد الشيخ يبدأ اولى مهامه من العاصمة صنعاء هل سينجح في حل مافشل فية ولد الشيخ ؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قطر تستجدي إسرائيل وتخسر حرب العلاقات العامة . اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017
التالى "هادي" مخاطبًا الانقلابيبن: لا تزال الأيدي ممدودة بالسلام والعودة عن المعاندة.. قبل العقاب الأليم