أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

الإدارة الأمريكية تؤكد البقاء على موقفها بشأن الانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ

2017/09/17 - 06 : 10 AM

واشنطن في 17 سبتمبر/ بنا / أكدت الادارة الأمريكية البقاء على موقفها بشأن الانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ ما لم تبرم صفقة جديدة تصب في صالح الولايات المتحدة.

وذكر البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة تريد إبرام صفقة جديدة في الاتفاقية لا تعيق أنشطة الشركات الأمريكية، حيث وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذه الاتفاقية بأنها تهدف لعرقلة وإضعاف أمريكا لأنها ستكلف بلاده خسارة 6.5 ملايين وظيفة وخسارة في إجمالي الناتج المحلي بنحو 3 تريليونات دولار، بينما عوملت الاقتصاديات المنافسة كالصين والهند بطريقة أكثر ملائمة من الولايات المتحدة.

وتلزم اتفاقية باريس أمريكا و187 دولة أخرى بالإبقاء على درجات الحرارة العالمية المتزايدة عند مستوى أقل بكثير من درجتين مئويتين و"تسعى للحد" من أكثر من ذلك لتصل إلى 1.5 درجة مئوية.

وقد شاركت الولايات المتحدة في اجتماع لوزراء البيئة ضم 30 دولة في مدينة مونتريال الكندية.

A.S/م.ح.

بنا 0659 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإدارة الأمريكية تؤكد البقاء على موقفها بشأن الانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دول المقاطعة تحظر كيانين و11 فردا
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م