أخبار عاجلة
مصرع وإصابة «5» إثر حادث انقلاب بشمال جدة -
رويترز: أكثر من 2000 جندي أمريكي في سوريا -
نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في فرنسا -

نظام الحمدين يحاول إستبدال الشعب القطري بآخر مستورد .. إنفوجرافيك

نظام الحمدين يحاول إستبدال الشعب القطري بآخر مستورد .. إنفوجرافيك
نظام الحمدين يحاول إستبدال الشعب القطري بآخر مستورد .. إنفوجرافيك

يحاول نظام الحمدين في قطر إستبدال الشعب الأصلي بشعب جديد مجنس يحقق رغباته ويساعده على تنفيذ أجندته في المنطصة .

وأستعرضت لقاءات حقوقية في عدد من دول العالم ابرز أنواع الإنتهاكات التي يمارسها نظام الحمدين ضد الشعب القطري وعلى رأسها ملف سحب الجنسية من أفراد قبيلة آل مرة التي تعد من أقدم القبائل التي سكنت قطر منذ مئات السنين .

وطال قرار سحب الجنسية الألاف منهم بما فيهم النساء والأطفال وفخذ الغفران وهو أحد فروع آل مرة التي تستوطن قطر تاريخياً منذ ما يقارب 200 عاماً .

وتمتد منطقة إنتشار هذه القبيلة التاريخية من مدينة حرض جنوباً إلى منطقة الأحساء شرقاً وجبل دخان في العمق القطري شمالاً إلى اليريمي غرباً .

ويشرح الإنفوجرافيك المنشور حملات التنكيل التي طالت قبيلة آل مرة وكي إستغل حمد بن خليفة حادثة الرد على الإنقلاب لإعادة هيكلة المجتمع القطري .

شكرا لمتابعتكم خبر عن نظام الحمدين يحاول إستبدال الشعب القطري بآخر مستورد .. إنفوجرافيك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إدانة دولية لهجوم سيناء ....
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م