أخبار عاجلة
100 إعلامي يكرّمون الجهني ويستعرضون تجاربه الصحفية -

الإعصار خوسيه يتحول من الفئة الخامسة إلى الأولى في المحيط الأطلسي

2017/09/17 - 57 : 09 AM

واشنطن في 17 سبتمبر/ بنا / تفيد الأنباء بأن الإعصار خوسيه يزداد حجماً في منطقة المحيط الأطلسي في هذه الآونة، وانه تحول كإعصار من الفئة الخامسة إلى الفئة الأولى.

ووفق بيانات جمعها مراقبو الأعاصير، يحوم الإعصار خوسيه في المحيط الأطلسي على بعد نحو 800 كيلومتر من كيب هاتيراس بولاية نورث كارولينا وتصاحبه رياح تبلغ سرعتها 130 كيلومترا في الساعة.

ولم تصدر حتى الآن تحذيرات تتعلق بالعواصف الاستوائية، وعلى مدى الأيام القليلة ستصدر تحذيرات في أجزاء من ساحل نورث كارولينا.

وتحرك الإعصار خوسيه شمالًا باتجاه العديد من جزر الكاريبي في نهاية الأسبوع الماضي، وألحق مزيدًا من الضرر بها بعد التدمير الذي سببه إعصار إرما في وقت سابق من هذا الشهر.

A.S/م.ح.

بنا 0655 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإعصار خوسيه يتحول من الفئة الخامسة إلى الأولى في المحيط الأطلسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شرطة إدنبره تقول إنها توجهت إلى البرلمان الاسكتلندي بعد العثور على لفافة مريبة
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م