أخبار عاجلة
«موديز» تخفِّض تصنيف «عمانتل» -
ثروة أسرة والتون تقفز 10 مليارات دولار في يوم -

حملة إعتقالات يشنها النظام القطري ضد المتضامنين مع آل مرة

حملة إعتقالات يشنها النظام القطري ضد المتضامنين مع آل مرة
حملة إعتقالات يشنها النظام القطري ضد المتضامنين مع آل مرة

إعتقلت قوات النظام القطري عشرات المواطنين الذين توافدوا إلى الدوحة لنصب الخيام تضامناً مع شيخ آل مرة طالب بن محمد شريم، مستنكرين سحب النظام القطري لجنسيته و55 من أفراد عائلته قبل اعتقالهم في وقت لاحق.

وذكرت مجموعة من أسر المعتقلين أن الأمن القطري أوقف أبناء القبيلة وإزالة خيام نصبت في الدوحة تضامناً مع الشيخ طالب بن محمد بن لاهوم بن شريم، شيخ آل مرة.

وحاول أبناء القبيلة في الدوحة نصب خيامهم بالتزامن مع الحشود التي تدافعت إلى قصر المملكة في الأحساء، تضامناً مع الشيخ طالب بن محمد بن لاهوم بن شريم، تعبيراً عن سخطهم إزاء الانتهاكات المتكررة للنظام القطري بحق أبناء آل مرة.

والبارحة، احتشد أعيان قبيلة آل مرة والمتضامين لبحث الرد على انتهاكات النظام القطري المستمرة ضدهم وضد الشعب القطري ووجهوا تحذيراً إلى تنظيم الحمدين بسبب الإجراءات القمعية التي تتبعها السلطات القطرية ضد أفراد القبيلة ونزعها الجنسية عن شيخ آل مرة طالب بن محمد شريم، حيث عقد وجهاء وأعيان القبيلة اجتماعاً في الأحساء بالمملكة العربية السعودية لدراسة الرد على الانتهاكات الوحشية لتنظيم الحمدين الذي شنت أجهزته القمعية حملة اعتقالات غير مسبوقة ضد المتضامنين مع شيخ قبيلة آل مرة.

ولا يزال «تنظيم الحمدين» يصر على تعنته ورفضه أي أصوات تنادي بالعودة إلى البيت الخليجي والتخلي عن سياسة التهجير التي يتبعها ضد أبناء الشعب القطري، حيث لجأت قوات الأمن القطرية في الدوحة إلى استخدام القوة والعنف ضد المتضامين مع قبيلة آل مرة، التي سحبت الدوحة من شيخها طالب بن محمد بن لاهوم بن شريم و55 آخرين الجنسية منهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حملة إعتقالات يشنها النظام القطري ضد المتضامنين مع آل مرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس الفرنسي: سنستقبل "الحريري" غداً بباريس.. وأتوقع عودته للبنان في هذا الموعد
التالى ماكرون يؤكد 'الرغبة في ....