أخبار عاجلة
القوات الجوية الأمريكية تفقد طائرة أسرع من الصوت -
مرصد المستقبل روبوت يجتاز اختبار الترخيص الطبي -

احتجاجات شعبية قوية لليوم الثاني في مدينة سانت لويس الأمريكية بعد تبرئة ضابط

2017/09/17 - 18 : 06 AM


واشنطن 17 سبتمبر/بنا/ احتجاجا على قرار قاض من قضاة المحكمة الجنائية ببراءة ضابط شرطة (سابق) أبيض من تهمة قتل رجل أسود بعد ظهر يوم السبت في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الامريكية استمرت التظاهرات لليوم الثاني على التوالي.

وفي هذا السياق ذكرت صحيفة (سانت لويس بوست - ديسباتش) أن مجموعة من المتظاهرين ساروا عبر مركز تجاري وهم يرددون الهتافات المناهضة للعنصرية، مما دفع الشرطة إلى إغلاق مدخل مركز (ويست كونتر سنتر) الواقع غرب المدينة.

إلى ذلك قالت وزارة العدل الامريكية انها لن تطالب بإجراء تحقيق في الحقوق المدنية في القضية، فيما أوضحت المتحدثة باسم وزارة العدل لورين إرسام في بيان: إن "شعبة الحقوق المدنية اختتمت استعراضها وتحليلها الداخلي في سبتمبر من العام الماضي، ووافقت على أن الأدلة المرفقة لم تدعم الملاحقة القضائية بموجب القوانين الاتحادية للحقوق المدنية الجنائية".

وأضاف البيان أن الوزارة لم تصدر أي بيان في ذلك الوقت تجنبا لأى تأثير على القضية الجنائية المعلقة.

خ.أ

بنا 0235 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن احتجاجات شعبية قوية لليوم الثاني في مدينة سانت لويس الأمريكية بعد تبرئة ضابط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملك سلمان يعزي الامير مقرن في وفاة نجلة الإثنين 06.11.2017 02:44 م
التالى «حماس» ترفض تصنيف «حزب الله» إرهابياً