أخبار عاجلة
أهلي الخليل يكتفي بنقطة التعادل أمام الخضر -
الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ -

#سياسه أول تعليق لــ هاني بن بريك على مواجهات عدن.. هذا ما قاله

أول تعليق لــ هاني بن بريك على مواجهات عدن.. هذا ما قاله
اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 1 دقائق مضت

علق نائب رئيس ما يسمى ب"المجلس الجنوبي الانتقالي"، وقائد قوات الحزام الامني، هاني بن بريك، على المواجهات المسلحة التي اندلعت اليوم السبت، بين قوات  من الحماية الرئاسية والحزام الامني في العاصمة المؤقتة عدن، في ظل استمرار صمت الحكومة الشرعية حتى الان.

وقال بن بريك، الذي يقود قوات الحزام الامني وهي احد طرفي المواجهة مع الحماية الرئاسية، إن ما يجري في عدن، هو محاولة لفرض الأمن لا أكثر.

 وأضاف في تغريدة له على "توتير" ، إن "أي تهويل لأحداث اليوم في عدن وتصويرها أنها صراع جنوبي جنوبي يخدم أجندات خاصة من مصلحتها إظهار الجنوبيين متناحرين" مضيفا بأن: "الأحداث لفرض الأمن لاغير". حد قوله.

 واندلعت اشتباكات في عدن بين قوات من الحماية الرئاسية وقوات "الحزام الأمني، وتدخل طيران الاباتشي بشن قصف صاروخي على مواقع قوات الحماية الرئاسية فيما لاتزال الاشتباكات متقطعة والتوتر في اعلى مستوياته.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

fd5085efe7.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه أول تعليق لــ هاني بن بريك على مواجهات عدن.. هذا ما قاله في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اليابان تنفق نحو «17» مليار دولار لدعم التعليم