أخبار عاجلة
«موديز» تخفِّض تصنيف «عمانتل» -
ثروة أسرة والتون تقفز 10 مليارات دولار في يوم -

#سياسه من هو النائب الجديد لولد الشيخ الذي عينته الأمم المتحدة وماذا قال في أول تصريح له "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2017    | منذ: 7 ثواني مضت

عينت الامم المتحدة، نائب لمبعوثها الاممي الى اسماعيل ولد الشيخ، والذي استهل اولى لقاءاته اليوم السبت، في العاصمة السعودية الرياض، بمقابلة وزير الخارجية في الحكومة الشرعية عبدالملك المخلافي.

 

واوكلت الامم المتحدة للسيد معين شريم تولي مهمة النائب الجديد لرئيس بعثة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن.

 

وفي اولى تصريحاته، أكد شريم، أهمية مواصلة جهود السلام مهما كانت المعوقات.

 

وأشار اثناء لقائه بوزير الخارجية، إلى أن مكتب المبعوث الخاص بصدد فتح مكتب في العاصمة المؤقتة عدن بهدف تسهيل عمل فريق المبعوث الخاص خدمة لجهود إحلال السلام، وفق وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

 

وبحث وزير الخارجية مع نائب المبعوث الاممي، الاوضاع الراهنة في اليمن والجهود الرامية لاستئناف المشاورات السياسية  ودور الامم المتحدة لإيجاد تسوية سياسية في اليمن.

إعلانات نصية:

اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

53abcadc05.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه من هو النائب الجديد لولد الشيخ الذي عينته الأمم المتحدة وماذا قال في أول تصريح له "تفاصيل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماكرون: سأستقبل الحريري في باريس كرئيس لوزراء لبنان . اليوم الجمعة 17-11-2017
التالى الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "