أخبار عاجلة
برج إيفل يتضامن مع ضحايا الإرهاب في مصر -
110.5 آلاف وافد غادروا سوق العمل خلال 3 أشهر -
مصر الحزينة -
اخبار السعوديه للمجد والعلياء -

اتفاق أمني جديد بين بريطانيا والاتحاد الأوربي بعد تنفيذ الخروج

اتفاق أمني جديد بين بريطانيا والاتحاد الأوربي بعد تنفيذ الخروج
اتفاق أمني جديد بين بريطانيا والاتحاد الأوربي بعد تنفيذ الخروج

كشف مصدر رفيع المستوى في الحكومة البريطانية، لوكالة "سبوتنيك"، أن بريطانيا اقترحت على الاتحاد الأوروبي إبرام اتفاق منفصل بشأن التعاون في مجال الأمن، مشيرًا إلى أن أهم عناصره ستكون مكافحة الإرهاب.

وقال المصدر اليوم الأحد: "يجب أن تكون مكافحة الجريمة والإرهاب عنصرا أساسيا في الاتفاق الأمني الجديد بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ستقترح الحكومة البريطانية إبرام مثل هذا الاتفاق غدا الاثنين. 

وينص الاتفاق على وضع الأسس التشريعية لمواصلة تعاون الأطراف في مجال الأمن والعدالة الجنائية وإنفاذ القانون بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".    

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاق أمني جديد بين بريطانيا والاتحاد الأوربي بعد تنفيذ الخروج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قادة أوروبيون يناشدون الأحزاب الألمانية الإسراع في تشكيل حكومة
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م