أخبار عاجلة
تشريح آيفون 8 يكشف «كذبة أبل» -

رئيس الوزراء اليمني يتوعد بملاحقة الانقلابيين: جرائمكم لن تسقط بالتقادم

رئيس الوزراء اليمني يتوعد بملاحقة الانقلابيين: جرائمكم لن تسقط بالتقادم
رئيس الوزراء اليمني يتوعد بملاحقة الانقلابيين: جرائمكم لن تسقط بالتقادم

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن جرائم الحرب التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ العزل في محافظة تعز لن تسقط بالتقادم.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الجريمة التي ارتكبتها الميليشيات وسقط فيها 14 مدنيا بين قتيل وجريح أغلبهم من الأطفال تعتبر من جرائم الحرب وستتم محاسبة مرتكبيها مهما بلغت غطرستهم وطغيانهم وانتهاكاتهم.

وأضاف أن المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وهي تجتمع في جنيف مطالبة بإدانة هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبتها وتشكل انتهاكا خطيرا وجسيما للقانون الدولي والإنساني والتحقيق مع مرتكبيها، لافتاً إلى أن إرتكاب الميليشيات لهذه الجريمة بالتزامن مع إنعقاد الدورة 36 لمجلس حقوق الإنسان يعتبر تحدي واضح وصريح من قبل هذه الميليشيا للمجتمع الدولي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس الوزراء اليمني يتوعد بملاحقة الانقلابيين: جرائمكم لن تسقط بالتقادم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خارجيات - تركيا: مصرع شرطي وإصابة آخر في هجوم على دورية في اسطنبول - اليوم الأربعاء 20-09-2017
التالى اﻻﺗﻔﺎﻕ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ الإيراني ﺳﻴﺼﺒﺢ "ﺣﻠﻤًا" ﺇﺫﺍ ﺭﻓﻀﺖ طهران ﺘﻔﺘﻴﺶ ﻣﻨﺸﺂﺗﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ