أخبار عاجلة
دياز: التعادل عادل وهبوط المستوى يحتاج وقفة -

خارجيات - حملة إعلامية بـ 20 لغة ترحيباً بضيوف الرحمن - اليوم الخميس 24-08-2017

خارجيات - حملة إعلامية بـ 20 لغة ترحيباً بضيوف الرحمن - اليوم الخميس 24-08-2017
خارجيات - حملة إعلامية بـ 20 لغة ترحيباً بضيوف الرحمن - اليوم الخميس 24-08-2017

جدة (السعودية) - وكالات - دشنت وزارة الثقافة والإعلام السعودية حملة إعلامية تحت شعار «السعودية ترحب بالعالم»، ضمن التغطية الإعلامية التي تقوم بها لاستقبال ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام.

وقال وزير الاعلام والثقافة السعودي الدكتور عواد العواد على حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، مساء أول من أمس، «خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم تسعد المملكة لتأديته بكل فخر واعتزاز».

واضاف العواد وسم «السعودية ترحب بالعالم» على حسابه مترجماً إلى لغة 20 من أهم اللغات العالمية.

وأكدت وزارة الاعلام أن هذه الحملة تتواكب مع خطة العمل الإعلامي لموسم الحج وتشمل النقل التلفزيوني والبث الإذاعي والنشر في الصحف المحلية والدولية ووسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، أكدت المملكة مواقفها «الثابتة» في رفض الإرهاب بجميع أشكاله وصوره، مشددة على أهمية تضافر الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه وتخليص العالم من شروره.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن مجلس الوزراء السعودي جدد خلال جلسته الأسبوعية برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، مساء أول من أمس، إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجيرات الانتحارية التي وقعت في نيجيريا وحادث الدهس في مدينة برشلونة الإسبانية وحادثي الطعن في كل من مدينة سورغوت الروسية ومدينة توركو الفنلندية وما أسفرت عنه تلك الحوادث «الإرهابية» من ضحايا وإصابات.

وخلال الجلسة، اطمأن نائب خادم الحرمين الشريفين على اكتمال الاستعدادات والخدمات التي تقدمها مختلف القطاعات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وعبر مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية منذ قدومهم وحتى مغادرتهم بعد أداء مناسك الحج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجيات - حملة إعلامية بـ 20 لغة ترحيباً بضيوف الرحمن - اليوم الخميس 24-08-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محاولة اغتيال محمد بن نايف ونقله إلى المستشفى بحالة خطيرة (تفاصيل)
التالى اﻻﺗﻔﺎﻕ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ الإيراني ﺳﻴﺼﺒﺢ "ﺣﻠﻤًا" ﺇﺫﺍ ﺭﻓﻀﺖ طهران ﺘﻔﺘﻴﺶ ﻣﻨﺸﺂﺗﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ