أخبار عاجلة

نشطاء: عبد الله بن جاسم آل ثان هو مستقبل قطر

نشطاء: عبد الله بن جاسم آل ثان هو مستقبل قطر
نشطاء: عبد الله بن جاسم آل ثان هو مستقبل قطر

بعد أن توسط الشيخ عبدالله بن على آل ثانى، لدخول حجاج قطر السعودية، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر"، هاشتاج "عبد الله مستقبل قطر"، مثمنين الدور الذى قام به لدخول الحجاج.

والتقى الشيخ عبدالله بن على آل ثانى، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فى مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، مساء الخميس الماضي.

دول الخليج أهله

قال ثاني بن عليان: "هو من افطن ان دول الخليج بمثابة اهله وعزوته وفضلها على دول الدخيله على المنطقه يستحق كل الثناء والفخر #عبدالله_مستقبل_قطر".

وتابع: "ما فعله هذا الرجل خلال يومين عجز عن فعله #تميم طوال شهرين فهل يستحق البيعه رجل اقفل على نفسه الابواب و عزل شعبه!".

حق شعب قطر

وأضاف محمد اليماحي: "شعب قطر يستحق حاكم مثل الشيخ عبدالله ال ثاني لأنه خلال جلسه واحده مع الملك سلمان ارجع للشعب القطري حق سلبه منهم تميم".

المجد لا يشترى بالمال

ومن جانبه علق محمد النيادي: " المجدُ لا يشترى بالمال المجد تصنعه الأفعال  بمواقف الأبطال".

رسالة لأهالى قطر

بينما قارن زايد الكنيدي بين دور الشيخ عبد الله ومساعى قناة الجزيرة الخبيثة، قائلاً: "إلى أهالي قطر شاهدو تقارير الشيخ عبدالله بتسهيل ملف الحجاج وشاهدو كيف تقوم قناة الجزيره والتي تخدم تميم بتضليل الحقيقه"، وقال طلال الشمري بشكل صريح: "نعم عبدالله مستقبل قطر".

شكرا لمتابعتكم خبر عن نشطاء: عبد الله بن جاسم آل ثان هو مستقبل قطر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مسؤول إيراني: مستعدون لكل السيناريوهات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي