أخبار عاجلة
متفرقات . اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 -

كبار العلماء يشيدون بحكمة الملك سلمان بمنع تسييع الحج

كبار العلماء يشيدون بحكمة الملك سلمان بمنع تسييع الحج
كبار العلماء يشيدون بحكمة الملك سلمان بمنع تسييع الحج

أشادت هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية على الجهود التي تقوم بها المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عيد العزيز، لمنع تسييس الحج وتحويله إلى منابر تتصارع فيها الأفكار والأحزاب والطوائف. 

وأوضحت الهيئة في تغريدات اليوم "يشكر للمملكة موقفها الحازم في المنع من أن يحول الحج إلى منابر تتصارع فيها الأفكار والأحزاب والطوائف؛ مما حفظ للشعيرة طمأنينتها وللأمة وحدتها". 

وتابعت "من ثوابت هذه الدولة المباركة أنها لا تمنع أحدًا قصد هذا البيت؛ مهما كان موقفه السياسي، أو توجهه المذهبي".

وأضافت بالشكر لما تقدمه "من خدمات وتسهيلات منذ دخول الحجاج والمعتمرين منافذ المملكة المختلفة مما يراه ضيوف الرحمن". وقالت إن  السعودية تبذل الغالي والنفيس في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، حجاجاً وعماراً وزواراً قربةً لله وشعوراً بالمسؤولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كبار العلماء يشيدون بحكمة الملك سلمان بمنع تسييع الحج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م