أخبار عاجلة
العراق يعلن قرب تصدير الغاز الخام للكويت -

كيف يحول «داعش» شاباً

كيف يحول «داعش» شاباً
كيف يحول «داعش» شاباً

بالفيديو – تقرير لـ«»: كيف يحول «داعش» شاباً يحب الحياة إلى متطرف يقتل الأبرياء؟

محمد مراح –

 

بنفس الأسلوب عاد الإرهاب مجدداً ليعيث فساداً في الأرض.. شباب قيل أنهم من أصل مغربي قاموا بهجومين في برشلونة الإسبانية، والحصيلة أربعة عشر قتيلاً ومئة وعشرون جريحاً.
الشرطة أعلنت أن «موسى أوكبير» صاحب 17 عاماً و«سعيد علاء» 18 عاماً و«محمد هشامي» ذو 24 عاما، وجميعهم من سكان منطقة ريبول، هم من نفذ هجوم برشلونة ولا يزال البحث جاريًا عن مشتبه فيه رابع هو « يوسف أبو يعقوب».
عشرات الأسئلة تدور في أذهان الجميع عن سبب قيام هؤلاء بمثل هذه الهجمات وانسياقهم وراء التنظيم الإرهابي، رغم أنهم شباب في مقتبل العمر ويظهر عليهم استمتاعهم بالحياة، وفق صور نشروها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. فكيف ينجح تنظيم داعش الإرهابي في تحويل شاب يحب الحياة إلى متطرف يقوم بعملية إرهابية يقتل خلالها العشرات، وينتهي الأمر بقتله من قبل الشرطة؟
ما نوع الإقناع الذي يستخدمه هذا التنظيم لجعل شخص في مقتبل العمر يعشق الحياة إلى قتل نفسه والأخرين بدم بارد، سؤال مازال يحير أجهزة المخابرات عبر العالم، والإجابة عليه من المؤكد أنها ستجعل التنبؤ بالعمليات الإرهابية قبل حدوثها أمرا ممكنا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كيف يحول «داعش» شاباً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عاجل.. رجلا يحمل "سكين" يهاجم جندي في باريس