أخبار عاجلة

إيفانكا "تغرد" لأمريكا على خلفية أحداث شارلوتسفيل

إيفانكا "تغرد" لأمريكا على خلفية أحداث شارلوتسفيل
إيفانكا "تغرد" لأمريكا على خلفية أحداث شارلوتسفيل
السومرية نيوز/ بغداد
دعت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الى الابتعاد عن العنصرية وعدم تبني أي أفكار تدعو لها، وتأتي دعوة إيفانكا هذه على خلفية الأحداث التي وقعت في مدينة شارلوتسفيل الأمريكية.

حيث تم فرض حالة الطوارئ في ولاية فرجينيا، على خلفية الأحداث التي وقعت في مدينة شارلوتسفيل، بين منظمات يمينية متطرفة و خصومهم، مما أدى لمقتل شخص و إصابة 34 آخرين.



إيفانكا التي وجهت الدعوة للأمريكين من خلال تغريدة قالت، "يجب نبذ الأفكار العنصرية، هذه الأفكار التي لايجب أن يكون لها مكان في المجتمع، وعلى الأمريكيين أن يقفوا في صف واحد، في بلد موحد".

وفي وقت سابق أعرب الرئيس الأمريكي عن تعازيه بوفاة ضابطي شرطة، اللذان توفيا في تحطم مروحية بولاية فيرجينيا بالقرب من مدينة شارلوتسفيل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيفانكا "تغرد" لأمريكا على خلفية أحداث شارلوتسفيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق اجتماع طارئ للجامعة العربية بدعوة أردنية لبحث تحركات ترامب حيال القدس اجتماع طارئ للجامعة العربية بدعوة أردنية لبحث تحركات ترامب حيال القدس الثلاثاء 05.12.2017 09:07 م
التالى ميليشيات الحوثي تحتجز 30 موظفًا من قناة ” اليمن “