أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

مصر.. “انتحاري” يفجر نفسه بالفرافرة دون خسائر ومصادر أمنية تكشف التفاصيل

مصر.. “انتحاري” يفجر نفسه بالفرافرة دون خسائر ومصادر أمنية تكشف التفاصيل
مصر.. “انتحاري” يفجر نفسه بالفرافرة دون خسائر ومصادر أمنية تكشف التفاصيل

كشفت مصادر أمنية في محافظة الوادي الجديد عن «فشل خلية تتبع تنظيم داعش الإرهابي في دخول واحة الفرافرة لارتكاب عمل إرهابي».

وقالت المصادر الأمنية وفقا لـ«المصري اليوم»، الاثنين، إن «الخلية حاولت دخول واحة الفرافرة من خلال سيارة نقل مبلغ بسرقتها وعلي متنها 3 إرهابيين، وقوات الشرطة تلقت معلومات عن سرقة السيارة بالكيلو 60 بطريق الفرافرة/ديروط، وتم إعداد الأكمنة وبمجرد اقترابهم من كمين الشرطة قاموا بإطلاق النار، حيث بادلتهم الشرطة إطلاق النار مما تسبب في تفجير انتحاري كان يرتدي حزامًا ناسفًا».

وأضافت المصادر أنه «تم العثور بجوار أشلاء الانتحاري على حقيبة جلدية بها جواز سفر لشخص يدعى (عبدالله م س أ مواليد 99، وكذلك بندقية آلية».

وتواصل القوات جهودها لضبط باقي الخلية الإرهابية في الجبال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر.. “انتحاري” يفجر نفسه بالفرافرة دون خسائر ومصادر أمنية تكشف التفاصيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الرئاسة الفلسطينية تحذر من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الرئاسة الفلسطينية تحذر من الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل . السبت 02.12.2017 06:13 ص
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع