أخبار عاجلة
المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو -
الاستقالات تتوالى في التضامن! -
ستاندرد آند بورز تبدأ العمل بالمملكة -

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لحل سياسي في اليمن . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لحل سياسي في اليمن . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017
عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لحل سياسي في اليمن . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

جدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي التأكيد على دعم دولة الإمارات لجهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في ، والتزامها الداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن. وأكد سموه ضرورة تأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني الشقيق.

والتقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أمس إسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، وجرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث تطورات الأوضاع في اليمن والجهود التي يقوم بها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لحل الأزمة اليمنية، إضافة إلى جهود الإغاثة التي تبذل لإيصال المساعدات الإنسانية إلى اليمن.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مؤكداً دعم دولة الإمارات لجهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن وحرصها على تقديم الدعم والعون للأشقاء في اليمن.

وشدد سموه على الموقف التاريخي لدولة الإمارات تجاه دعم اليمن وشعبه والتزامها الداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق وصون سيادته ووحدته. وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ضرورة تأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني الشقيق. من جانبه أشاد إسماعيل ولد الشيخ أحمد بالدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لليمن والمساعدات الإنسانية المتواصلة التي تحرص على إيصالها إلى الشعب اليمني. حضر اللقاء فارس محمد المزروعي مستشار في وزارة شؤون الرئاسة وسالم خليفة الغفلي سفير الدولة لدى اليمن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات لحل سياسي في اليمن . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التايمز: دبلوماسية الريال السعودي تسعى لقيادة اقتصاد العالم
التالى إيران تقترب من انفجار اجتماعي هائل.. حالة اختناق من "مليارات الدم" ووهم النفوذ