أخبار عاجلة

منظمة (عين البحر) الألمانية تقرر وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر لاعتبارات أمنية

2017/08/14 - 20 : 01 AM

برلين في 13 أغسطس/بنا/ قررت منظمة (عين البحر) الإغاثية ومقرها ألمانيا وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر المتوسط لاعتبارات أمنية.

وذكرت شبكة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد "أن المنظمة الإنسانية أوضحت -في بيان- أنها اضطرت إلى تجميد عمليات إنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط حفاظا على سلامة أفرادها".

وكانت سفينة إنقاذ إسبانية قد زعمت أن حرس السواحل الليبي قام -الأسبوع الماضي- بإطلاق طلقات تحذيرية أثناء إبحارها في المياه الدولية.

ويذكر أن منظمة (أطباء بلا حدود) الإنسانية كانت قد أقدمت على خطوة مماثلة مؤخرا لذات السبب في ضوء إعلان ليبيا توسيع نطاق عمليات البحث والإنقاذ خارج نطاق مياهها الإقليمية التي تقدر بـ12 ميلا بحريا.

خ.أ

بنا 2215 جمت 13/08/2017

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منظمة (عين البحر) الألمانية تقرر وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر لاعتبارات أمنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

التالى ميليشيات الحوثي تحتجز 30 موظفًا من قناة ” اليمن “