أخبار عاجلة
بوتن يحذر من كارثة ومخاطر "الجنود الكونيين" -

منظمة (عين البحر) الألمانية تقرر وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر لاعتبارات أمنية

2017/08/14 - 20 : 01 AM

برلين في 13 أغسطس/بنا/ قررت منظمة (عين البحر) الإغاثية ومقرها ألمانيا وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر المتوسط لاعتبارات أمنية.

وذكرت شبكة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد "أن المنظمة الإنسانية أوضحت -في بيان- أنها اضطرت إلى تجميد عمليات إنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط حفاظا على سلامة أفرادها".

وكانت سفينة إنقاذ إسبانية قد زعمت أن حرس السواحل الليبي قام -الأسبوع الماضي- بإطلاق طلقات تحذيرية أثناء إبحارها في المياه الدولية.

ويذكر أن منظمة (أطباء بلا حدود) الإنسانية كانت قد أقدمت على خطوة مماثلة مؤخرا لذات السبب في ضوء إعلان ليبيا توسيع نطاق عمليات البحث والإنقاذ خارج نطاق مياهها الإقليمية التي تقدر بـ12 ميلا بحريا.

خ.أ

بنا 2215 جمت 13/08/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منظمة (عين البحر) الألمانية تقرر وقف عمليات إنقاذ المهاجرين في مياه البحر لاعتبارات أمنية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بأغلبية ساحقة.. إقليما لومبارديا وفينيتو بإيطاليا يصوّتان للحكم الذاتي
التالى شاهد :مقتل اثنين وإصابة 24 شخص بإطلاق نار في حفل موسيقي بلاس فيغاس الأمريكية