أخبار عاجلة
قبل قليل.. أهالي النماص يشعرون بهزة أرضية -

اليابان تعد الامم المتحدة بتقديم مليار دولار للتنمية

2017/07/18 - 46 : 11 AM

نيويورك في 18 يوليو / بنا / تعهدت اليابان بدفع مليار دولار في السنتين المقبلتين لتمويل العمليات التي تقوم بها الامم المتحدة في مجال التنمية لتصبح بذلك واحدة من اهم الدول المانحة في هذا المجال. بحسب فرانس برس .

وقال وزير الخارجية الياباني فوميو كيشيدا في اجتماع للامم المتحدة الاثنين ان هذا المبلغ يفترض ان يساعد اطفالا وشبانا في جميع انحاء العالم وخصوصا عبر تطوير التعليم والصحة والعمليات في حالات الكوارث والتكافؤ بين الرجل والمرأة.

وقال الناطق باسم الوزارة نوريو موراياما ان هذا التمويل سيتضمن مساعدات متعددة الطرف وثنائية.

ويشكل هذا الاعلان نبأ سارا للامم المتحدة التي تبحث عن دعم لاهدافها في التنمية المستدامة خصوصا بهدف وضع حد للفقر المدقع بحلول 2030.

يشار الى ان وكالات الامم المتحدة للمساعدة الانسانية تواجه أزمة تمويل بسبب الطلبات المتزايدة الناجمة عن الازمات في العالم، في حين تهدد الولايات المتحدة بخفض مساهماتها في المنظمة الدولية.

ع ذ

بنا 0838 جمت 18/07/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليابان تعد الامم المتحدة بتقديم مليار دولار للتنمية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تحذير أوروبي.. مواقع أمريكية على لائحة "كيم" للضربات النووية
التالى الحريري يشدد على التزام لبنان النأي بالنفس قولا وفعلا