أخبار عاجلة

سعود القحطاني: حجة «الاختراق» لن تختزل المقاطعة . اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

سعود القحطاني: حجة «الاختراق» لن تختزل المقاطعة . اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017
سعود القحطاني: حجة «الاختراق» لن تختزل المقاطعة . اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017

قال سعود القحطاني، مستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، إن السلطة القطرية تحاول  اختزال المقاطعة بتصريحات تميم في وكالة الأنباء التي زعموا اختراقها.

وأكد القحطاني عبر سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي في تويتر، أن موضوع الاختراق غير صحيح وأن التصريحات عجلت بتأديب السلطة لا أكثر.

وذكر القحطاني أن محاولة استجداء الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بزعم اختراق الوكالة والاتكاء على مصادر صحفية لن ينفعهم طالما تنظيم الحمدين الحاكم بأمره بقطر، لذا على سلطة قطر مراجعة نفسها وسياستها العدوانية منذ انقلاب حمد على والده ثم مراجعة المطالب الـ 13. وقد تزيد؛ بعد أن اتضح للعالم سوء نيتهم.
وقال أن البكائيات الكاذبة حول اختراق وكالة الأنباء ليست لب الموضوع من قريب ولا بعيد وإذا كان تنظيم الحمدين يظن أنه سينجو بهذه الحجة فقد وهم كعادته.. وأضاف: "أذكر تنظيم الحمدين بـ #إلا_الفهد_لن_تمر_مرور_الكرام .نحن نوقر آباءنا ونجل ملوكنا ومن عق والده أو سكت عن الإساءة لمليكه فليس منا ولسنا منه."

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سعود القحطاني: حجة «الاختراق» لن تختزل المقاطعة . اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق وزارة الثقافة تنعي وكيل الوزارة والباحث والمفكر هشام علي بن علي
التالى الأمين العام يحث الشعوب والقادة على مناصرة حقوق الإنسان من أجل عالم أفضل وأكثر عدلا وأمنا للجميع