أخبار عاجلة
الإذن بتكوين النفس في كتاب -
سعوديون يلتقون عمدة بون -
كل ما يجب معرفته عن كاميرا جالاكسي نوت 8 -

أمريكا ترحب بفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات ضد النظام السوري

أمريكا ترحب بفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات ضد النظام السوري
أمريكا ترحب بفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات ضد النظام السوري

رحبت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، بإضافة المجلس الوزاري الأوروبي 16 شخصًا إلى قائمة الذين استهدفتهم تدابير تقييدية من جانب الاتحاد الأوروبي ضد النظام السوري.
وأشادت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان بهذا الإجراء الذي يأتي بعد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة مؤخرًا، والتي تهدف بالمثل إلى محاسبة النظام السوري على استخدامه المتكرر للأسلحة الكيميائية على الشعب السوري، بما في ذلك هجوم خان شيخون في 4 أبريل.
وقالت “إن الجهود المشتركة بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، فضلا عن إجراءات العقوبات الأخيرة التي اتخذتها الدول الشريكة الأخرى، هي جزء من الجهود المتواصلة التي يبذلها المجتمع الدولي لتحميل نظام الأسد المسؤول انتهاكه للمعايير العالمية القائمة منذ فترة طويلة ضد استخدام الأسلحة الكيميائية”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمريكا ترحب بفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات ضد النظام السوري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نتنياهو لبوتين: إسرائيل قد تتحرك لكبح نفوذ إيران في سوريا
التالى واشنطن تعلن عن فرض عقوبات ضد الرئيس الفنزويلي مادورو وتصفه "بالديكتاتور"