أخبار عاجلة
مواطنون يزيلون تعدياتهم على أراضي شمال أملج -
الرئيس هادي يبارك للجيش السيطرة على معسكر خالد -

روسيا تحتفظ بحق الرد على احتجاز ممتلكاتها الدبلوماسية في أميركا

روسيا تحتفظ بحق الرد على احتجاز ممتلكاتها الدبلوماسية في أميركا
روسيا تحتفظ بحق الرد على احتجاز ممتلكاتها الدبلوماسية في أميركا
أعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن موسكو تحتفظ لنفسها بحق الرد على احتجاز ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة، والقضايا الحساسة الأخرى.

© Sputnik. Sergei Guneev

موسكو- سبوتنيك. وجاء في البيان "استمر البحث عن حلول للمشاكل المتراكمة بما في ذلك المرتبطة بالمصادرة غير القانونية لمبان روسية في الولايات المتحدة من قبل إدارة باراك أوباما السابقة.

وأكد الجانب الروسي أنه في حال لم تزح واشنطن هذا الاستفزاز وغيره، بما في ذلك استمرار وضع العراقيل أمام عمل منشآتنا الدبلوماسية، فيبقى لنا حق الرد على أساس التعامل بالمثل".

وأضاف البيان "تطرقنا أيضا لبعض القضايا الراهنة حول الاستقرار الاستراتيجي. لفتنا انتباه الشركاء الأميركيين إلى أن روسيا تدعو لاستئناف الحوار الدوري حول هذه المسألة والذي قطعته قيادة الإدارة الأميركية السابقة. الخيار لواشنطن".

شكرا لمتابعتكم خبر عن روسيا تحتفظ بحق الرد على احتجاز ممتلكاتها الدبلوماسية في أميركا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شكوى يمنية تثبت تورط قطر في دعم الإرهاب منذ 6 سنوات.. وهذا ما خططت له تجاه السعودية!
التالى إيران: سنخرق الاتفاق النووي إن خرقه العدو