أخبار عاجلة
قبل قليل.. أهالي النماص يشعرون بهزة أرضية -

برلمانيون بريطانيون يخططون لزيارات روسيا في الخريف والشتاء

برلمانيون بريطانيون يخططون لزيارات روسيا في الخريف والشتاء
برلمانيون بريطانيون يخططون لزيارات روسيا في الخريف والشتاء
يعتزم النائب المحافظ دينيل كوشينسكي، شتاء هذا العام، تنظيم زيارة لمجموعة من نواب بريطانيا لزيارة موسكو للقاء زملائهم في مجلس الدوما الروسي، فضلا عن مشاركتهم في الخريف بأعمال الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا الـ 137 التي ستعقد بمدينة سان بطرسبورغ الروسية.

© AP Photo/ Saudi Press Agency

لندن — سبوتنيك. وقال كوشينسكي في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك":  أود تنظيم زيارة لوفد برلماني محافظ إلى روسيا في نوفمبر(تشرين الثاني) أو ديسمبر(كانون الأول) ، لاعتقادي بأهمية ذلك على الرغم من المشاكل المستمرة، والبدء في بناء علاقات ثنائية بيننا وبين مجلس الدوما [ الروسي ]. علينا جميعا مواصلة الحوار لتحقيق الثقة المتبادلة.

يذكر أن الحكومة البريطانية انضمت إلى الولايات المتحدة والدول الأوروبية الأخرى التي فرضت عقوبات وقيودا اقتصادية ضد روسيا بعدما وافقت الأخيرة على إعادة الهوية الروسية لشبه جزيرة القرم استجابة لطلب سكانها في عام 2014.

شكرا لمتابعتكم خبر عن برلمانيون بريطانيون يخططون لزيارات روسيا في الخريف والشتاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القاهرة توافق على منحة كويتية لمصلحة اللاجئين السوريين
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م