أخبار عاجلة
ألف مبارك التخرج الأستاذة غيداء -
سعر ومواصفات BenQ F3 -

إطلاق سراح شقيق الرئيس الإيراني بكفالة مالية

إطلاق سراح شقيق الرئيس الإيراني بكفالة مالية
إطلاق سراح شقيق الرئيس الإيراني بكفالة مالية
أطلق سراح شقيق الرئيس الإيراني، الذي تم القبض عليه في 16 يوليو/تموز بتهمة ارتكاب جرائم مالية، بكفالة مالية، وجاء ذلك وفقا لوكالة "فرانس برس" نقلا عن وسائل إعلام إيرانية.

© AP Photo/ Ebrahim Noroozi

وذكرت الوكالة أن المحكمة وافقت على إطلاق سراح حسين فريدون (شقيق الرئيس الإيراني) بكفالة مالية، مساء الاثنين. وأضافت الوكالة بأن المحكمة طالبت بمبلغ 500 مليار ريال (13.3 مليون دولار)، ولكنها وافقت في نهاية المطاف على 8.3 مليون دولار.

وتأتي أخبار اعتقاله بعد عام على اتهامه من قبل رئيس هيئة التفتيش العام، ناصر سراج،  بارتكاب انتهاكات مالية، وهو ما دفع المحافظين للمطالبة بمحاكمته، بعد اتهامه بتلقي قروض من دون فائدة، والتأثير على تعيين مدير بنك، الذي كان يحصل من خلاله على راتب هائل.

يشار إلى أنه وفي عام 2015، كان حسين فريدون، المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية في المفاوضات حول البرنامج النووي الإيراني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطلاق سراح شقيق الرئيس الإيراني بكفالة مالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #سياسه الجوع والكوليرا يفتكان بأطفال اليمن
التالى فرانكفورت تتفوق على باريس في استقطاب قطاع الاعمال من لندن