أخبار عاجلة
حفتر والسراج في ضيافة ماكرون -

جمعيات أميركية تتحد لمواجهة "أكبر أزمة عالمية"

جمعيات أميركية تتحد لمواجهة "أكبر أزمة عالمية"
جمعيات أميركية تتحد لمواجهة "أكبر أزمة عالمية"

اتفقت ثمانية من أكبر المؤسسات الخيرية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، على التعاون فيما بينها لمواجهة ما وصفتها الأمم المتحدة بأكبر أزمة إنسانية يشهدها العالم منذ أكثر من سبعين عاما.

وحسب أسوتشيدبرس، يواجه أكثر من عشرين مليون شخص خطر المجاعة في تسع دول أفريقية واليمن، غير أن ريتشارد شتيرنز رئيس مؤسسة "ورلد فيجن" التي تتخذ من مدينة فيدرال واي بولاية واشنطن مقرا لها، يقول إن تلك الأزمة غابت في خضم الجدل الدائر حول إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وقال ستيرنز لصحيفة "سياتل تايمز" إن منظمات مثل "لجنة الإنقاذ الدولية" و"أنقذوا الأطفال" و"فيلق الرحمة" التي تتخذ من بورتلاند بولاية أوريغون مقرا لها، قررت التعاون معا في نداء غير مسبوق تطلقه هذا الأسبوع، بدلا من التنافس على جمع التبرعات.

وتضم مؤسسة "التحالف العالمي للاستجابة لحالات الطوارئ" كلا من موقعي تويت وغوغل كرعاة للمبادرة، كما قام النجم العالمي جورج كلوني بالأداء الصوتي المصاحب لتسجيل مصور للحملة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جمعيات أميركية تتحد لمواجهة "أكبر أزمة عالمية" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق ولاية أمريكية تجري استعدادات للتعامل مع ضربة صاروخية محتملة
التالى هكذا تعاملت مدينة إيرانية مع العرب! . اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017