أخبار عاجلة
نيمار أراد أن يخلع عباءة ميسي فعانى كثيراً! -
ترامب يعلن تسليح الجيش الأمريكى بـ700 مليار دولار -

تحركات عسكرية في صرواح تمهد لاقتحام العاصمة صنعاء

تحركات عسكرية في صرواح تمهد لاقتحام العاصمة صنعاء
تحركات عسكرية في صرواح تمهد لاقتحام العاصمة صنعاء

أكد قائد اللواء 81 مشاة في الجيش اليمني بجبهة صرواح العميد محمد الجرادي، أن تحركات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على تخوم صنعاء، أصابت ميليشيا الانقلاب بحالة من الذعر.

وقال الجرادي إن “قواتنا المتمركزة في مديرية صروح والمواقع المحاذية للعاصمة أصبحت جاهزة بشكل كامل لاقتحام صنعاء واستعادة الدولة المخطوفة”.

ولفت إلى أن هذه الاستعدادات أثارت المخاوف في صفوف الميليشيات ما دفعهم إلى تعزيز وجودهم بوحدات من حرس المخلوع علي صالح و200 مسلح غالبيتهم من أطفال محافظة صعدة.

وأضاف أن الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي تعامل مع تلك التعزيزات وأنهك مسلحي الميليشيا، موضحاً أن من أبرز مهمات الكتائب العسكرية التابعة للجيش المرابطة في مديرية نهم السيطرة على جبال كحل والصافح والتقدم نحو مديرية أرحب، ونقيل بن غيلان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحركات عسكرية في صرواح تمهد لاقتحام العاصمة صنعاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماذا قال الراشد عن خاشقجي بعد مقاله المنشور في واشنطن بوست؟
التالى اﻻﺗﻔﺎﻕ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ الإيراني ﺳﻴﺼﺒﺢ "ﺣﻠﻤًا" ﺇﺫﺍ ﺭﻓﻀﺖ طهران ﺘﻔﺘﻴﺶ ﻣﻨﺸﺂﺗﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ