أخبار عاجلة

رسالة من روحاني إلى تميم

رسالة من روحاني إلى تميم
رسالة من روحاني إلى تميم

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، إن نائب وزير الخارجية للشؤون العربية والإفريقية، حسين جابري أنصاري، قام بزيارة قصيرة إلى قطر، حيث التقى المسؤولين القطريين وتبادل معهم وجهات النظر حول العلاقات الثنائية وأهم القضايا الدولية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” أن قاسمي أشار إلى أن جابري أنصاري أبلغ أيضاً في هذه الزيارة، رسائل مودة من المسؤولين الإيرانيين إلى المسؤولين القطريين.

من جهته، أفاد موقع “عصر إيران” المقرب من الحكومة أن أنصاري حمل رسالة شفوية من روحاني إلى أمير قطر.

ونقل الموقع عن وكالة الأنباء القطرية أن رسالة روحاني للشيخ تميم نقلها حسين جابري أنصاري، مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية، خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مساء السبت. ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل بشأن الرسالة.

ويعد جابري أنصاري أول مسؤول إيراني يزور الدوحة منذ قطع العلاقات مع قطر من قبل بعض الدول العربية منذ حوالي أسبوعين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رسالة من روحاني إلى تميم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالمستندات.. أمريكية تسرق 60 مليون جنيهاً بتسهيل من بنك قطر بالمستندات.. أمريكية تسرق 60 مليون جنيهاً بتسهيل من بنك قطر الأحد 19.11.2017 09:57 م
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م