أخبار عاجلة
تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 20/9/2017 -
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى «119» شخصًا -

استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية

استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية
استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية

 

قالت أستراليا اليوم الثلاثاء إنها علقت الضربات الجوية في سوريا بعدما أسقطت الولايات المتحدة طائرة عسكرية سورية يوم الأحد وبعد تهديد وجهته روسيا لطائرات التحالف بقيادة واشنطن.

وقالت وزارة الدفاع في بيان "في إجراء احترازي توقفت ضربات قوة الدفاع الأسترالية في سوريا مؤقتا".

واسقط  الجيش الأمريكي طائرة عسكرية سورية أمس الأحد قرب الرقة بعدما نفذت عمليات قصف قرب قوات متحالفة مع الولايات المتحدة على الأرض وذلك في تحرك هو الأول من نوعه من جانب واشنطن في الحرب السورية.

وقالت روسيا، وهي حليف قوي للرئيس السوري بشار الأسد، إنها ستعتبر أي طائرات للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة تحلق غربي نهر الفرات في سوريا أهدافا محتملة وترصدها بأنظمتها الصاروخية وطائراتها العسكرية لكنها لم تصل إلى حد القول إنها ستسقطها.

وقالت وزارة الدفاع الروسية أيضا إنها ستلغي على الفور اتفاقا مع واشنطن بشأن السلامة الجوية في سوريا يستهدف منع التصادم والحوادث الخطيرة هناك.

واتهمت موسكو الولايات المتحدة بعدم احترام الاتفاق بعدم إبلاغها بقرار إسقاط الطائرة السورية على الرغم من تحليق طائرات روسية في نفس الوقت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موسكو مستعدة للإسهام في لقاء وفدي الكوريتين في بطرسبورغ لبحث حل الأزمة
التالى اﻻﺗﻔﺎﻕ ﺍﻟﻨﻮﻭﻱ الإيراني ﺳﻴﺼﺒﺢ "ﺣﻠﻤًا" ﺇﺫﺍ ﺭﻓﻀﺖ طهران ﺘﻔﺘﻴﺶ ﻣﻨﺸﺂﺗﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ