أخبار عاجلة

فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه

فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه
فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه
أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الهجوم الفاشل في الشانزليزيه بباريس والذي قتل الاثنين. واعتقلت الشرطة هؤلاء الأفراد رهن التحقيق، حسب ما أفاد مصدر قضائي الثلاثاء.

أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة الشخص الذي قتل الاثنين عند محاولة تنفيذ اعتداء في جادة الشانزليزيه بقلب باريس واعتقلتهم رهن التحقيق، حسب ما أفاد مصدر قضائي الثلاثاء.

وأوضح المصدر أنه خلال عملية دهم لمنزل منفذ محاولة الاعتداء عصر الاثنين قرب باريس، تم توقيف زوجته السابقة وشقيقه وزوجة شقيقه، مشيرا إلى أن والد المهاجم أيضا "أوقف رهن التحقيق في المساء عند حضوره إلى المنزل". 

وكانت سيارة مليئة بقوارير غاز قد صدمت حافلة صغيرة للشرطة في الشانزليزيه ما أدى الى اشتعال النار في السيارة ومقتل السائق في الحادث".

وذكرت مصادر في الشرطة أنه تم العثور على قوارير غاز ومسدسات ورشاش كلاشنيكوف في سيارة المهاجم.

وأظهر تسجيل فيديو الدخان البرتقالي يتصاعد من السيارة بعد الاصطدام، فيما وقفت السيارة وسط الجادة التي تعتبر معلما سياحيا يرتاده الكثيرون في العاصمة الفرنسية، وتضم العديد من المتاجر ودور السينما.

وقال وزير الداخلية جيرار كولومب "لقد تم استهداف قوات الأمن في فرنسا مرة أخرى" واصفا الحادث بأنه "محاولة هجوم".

 

فرانس 24 / أ ف ب

نشرت في : 20/06/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فرانس 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فرانس 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير دفاع اليابان :كوريا الشمالية لديها قدرات نوورية خطيرة
التالى اخبار دوليه - المقاومة الشعبية: مقتل واصابة 13 من الحوثيين شرق صنعاء